............مســـــــــــــــــــــــــاحة اعـــــــــــــــــــــــــــــلانيــة

عنوان الموضوع الاول عنوان الموضوع الثاني عنوان الموضوع الثالث عنوالن الموضوع الرابع عنوان الموضوع الخامس
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

دراسة تكشف ما تفضله المرأة في جسد الرجل .....بقلم محمود غالى

بوستر رافع الأثقال

ا الذي يجعل قضيب الرجل جذاباً في نظر المرأة؟ في دراسة سويسرية أجريت 

حديثاً، أبدت نساء من جميع الأعمار رأيهنّ فيما يتعلق بمظهر وشكل العضو 

الذكري للشريك.

يشعر الكثير من الرجال بالقلق حول حجم قضيبهم. من المعروف أن طول ومحيط القضيب هو مسألة تشغل بال الكثيرين. ولكن ما هو المظهر الحسن أو "الأحسن" للقضيب؟ ما هو "القضيب الجميل" من وجهة نظر النساء؟ جاء البحث في هذا الموضوع بصورة غير مباشرة. ففي البداية قرر فريق من العلماء السويسريين أن يبحثوا في رأي النساء فيالأعضاء الذكورية التي أجريت عليها عمليات بهدف تصحيح عيوب خُلُقية. هل تبدو هذه الأعضاء طبيعية في نظر النساء؟ وسرعان ما أثار ذلك فضول العلماء للبحث في موضوع جوهري: ما هو القضيب الجميل عموماً بنظر النساء؟
الحجم أم المظهر؟
عرض العلماء صور لأشكال قضيب الرجل على 100 امرأة تتراوح أعمارهنّ  ما  بين 16 و 45 عاماً. عُرضت هذه الأعضاء بصورة أنيقة من كل الزوايا، وطًلب من النساء أن يصنفوا الخصائص اللازمة لكي يكون القضيب جميلاً برأيهنّ من الأكثر أهمية  حتى الأقل أهمية.  أدلت بعض النساء عن الاجابات قبل التمعن في تلك الصور، ونساء أخريات قمن بذلك بعد النظر اليها. فماذا كانت النتيجة؟ هل يُعتبر القضيب الأكبر حجماً أكثر جاذبية؟ أم هل تلعب أشياء مثل رأس العضو، كيس الصفن، الجلد أو شعر العانة دوراً في نظرة المرأة للقضيب الجذاب؟
بالنسبة لحجم القضيب، أجمعت النساء على أن القضيب الأكبر ليس بالضرورة الأجمل. في الواقع، اتضح أن طول القضيب هو من السمات الأقل أهمية من غيرها من وجهة نظر حواء. وجاء ترتيب محيط القضيب الثالث من حيث الأهمية وفقاً لنصف النساء المستطلعة آراءهنّ. ومن المثير للاهتمام أن ترتيب حجم القضيب جاء في المرتبة العليا فقط لدى النساء اللواتي قمن بعملية التصنيف قبل الاطلاع على الصور. أي ربما لديهن انطباعات عامة ولكن حين يرين شكل وحجم القضيب يتغير رأيهن. في حين أن النساء اللواتي تفحصن التشكيلة الواسعة المعروضة من صور القضيب لم  يولين حجم  القضيب أهمية كبرى.
إذا ما هو العامل الأهم؟ جاء ترتيب المظهر الجمالي العام في المقام الأول مع أنه من الصعب توضيح ما يتضمنه ذلك، وأضافت النساء بأن مظهر شعر العانة لدى الرجل مهم جداً، ويليه بفرق بسيط مظهر الجلد.
وعدا عن طول القضيب، كان كيس الصفن ورأس القضيب والفتحة في نهايته (الإحليل) من الأمور التي لم تكن لها أهمية في تحديد جمال العضو الذكري لدى هؤلاء النساء.
الرزمة الكاملة
إذا اخذنا مختلف الأمور بعين الاعتبار، سنتوصل إلى أن الأعضاء الذكرية للرجال تتشابه مع وجوههم إلى حد كبير. لكل شخص وجه يختلف عن الآخر. أما عند تحديد من هو أكثر أو أقل جاذبية لنساء مختلفات، سنلاحظ أن هناك عوامل مختلفة يمكن أن تؤخذ في الحسبان: ربما صفاء البشرة والتسريحة المناسبة يلعبان دوراً هاماً في نظرة المرأة لك، ولكن في المحصلة النهائية فإن الانطباع العام الذي تتركه هو العامل الحاسم. طبعا إن أبدت عن سعادتها وسرورها عند رؤيتك، سيكون ذلك خبراً جميلاً!
لذا إن كنت ممن يقلقون حول مظهر أو حجم القضيب، تذكر النصيحة الذهبية التي تقول: لا تحصر نفسك بأي عامل يعيق ثقتك بالنفس، وخصوصاً موضوع حجم القضيب. وإن كنت تشعر بالقلق إزاء أمور معينة مثل البثور أو البقع أو النتوءات، حان الوقت لتستجمع شجاعتك وتقوم بزيارة الطبيب. وفيما عدا ذلك، تذكر أنه بالنسبة للمرأة ما يهم في المحصلة النهائية هو الرزمة الكاملة بشكل عام.  
اعلان 1
اعلان 2
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي